افضل 11 بيسي يمكن لك شراؤه

                 بسم الله الرحمان الرحيم 




قد يكون أفضل جهاز كمبيوتر يمكنك شراؤه هو أحد أهم الاستثمارات في حياتك. في هذه الأيام ، يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو شريان حياتك ، وحيوي بالنسبة إلى إنتاجيتك اليومية ، أو البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء ، أو الوصول إلى قمة قوائم المتصدرين. ومع وجود مكونات قوية تضرب الرفوف عمليا كل شهر ، تتحسن أجهزة الكمبيوتر . في هذه الأيام ، فإن أقوى المتنافسين على أفضل أجهزة الكمبيوتر هز معالجات قوية من الجيل الثامن إلى العاشر ، بالإضافة إلى بطاقات الجرافيكس المتطورة من نفيديا (بعضها مع تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي) أو AMD. ببساطة ، تم تصميمها لتدمير كل مهمة حوسبة تأتي في طريقها أو لتقديم أفضل أداء. إذا اكنت من الناس الذين يريدون الحصول على جهاز كمبيوتر مكتبي شامل ، أو كمبيوتر ألعاب مقاوم للمستقبل ، أو أقوى أداة إبداعية تهز أحدث مكونات الكمبيوتر وأعظمها ، مثل أقراص SSD السريعة ، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، وربما أفضل بطاقة رسومات. مهما كان ما تحتاجه ، ستجد بالتأكيد شيئًا في قائمتنا لأفضل أجهزة الكمبيوتر .
Dell XPS Tower :
آلة عالية الأداء وبأسعار معقولة

يحصل Dell XPS من Dell على تصويتنا كأفضل جهاز كمبيوتر التي تقدمها 2020 لحقيقة واحدة بسيطة. فإنه يتميز بقوة كافية وميزات دون أن يكلفك الكثير. تم تجهيز أحدث خط XPS Tower بمعالجات Intel Core من الجيل التاسع ( generation 9 ) ورسومات متطورة جاهزة للواقع الافتراضي ، كما أنه قابل للتكوين بالكامل ، مما يجعله مقاومًا للمستقبل. علاوة على كل ذلك ، تتوفر مجموعة جيدة من التكوينات في متناول اليد حتى تتمكن من الاختيار حسب احتياجاتك وميزانيتك. وإذا كنت من كبار المعجبين بالمظهر الخالي من الهراء ، فإن هذا البرج البسيط هو مظهر متجانس من 90s.


للمزيد من المواصفات اضغط هنا ...






Microsoft Surface Studio 2 :
طاولة الصياغة الرقمية النهائية
لن تتم مقارنة جهاز Surface Studio 2 بشكل جيد مع معظم أجهزة الكمبيوتر ، ولكن هذا فقط لأنه لم يتم تصميمه أبدًا للتنافس معهم في المقام الأول . هذا الجهاز مخصص للفنان الرقمي أو غيره من منشئي المحتوى الذين يركزون على الرؤية ، وحتى مع الأجزاء القديمة ، فإنه لا يزال أقوى طاولة صياغة رقمية في السوق. يتميز بشاشة مشرقة ونابضة بالحياة ، ومواصفات محسنة بجوار سابقه. إذا كنت فنانًا رقميًا أو منشئ محتوى تركز على بصرك ، فهذا هو أفضل جهاز كمبيوتر بالنسبة لك.
للمزيد من المواصفات اضغط هنا ...
Alienware Aurora R9 :
ألعاب قوية لجميع الميزانيات
لدى Alienware موهبة في اختراع الاشكال التي لن تراها في أي مكان آخر ، مما يجعل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بالألعاب أكثر جاذبية من منافسيها. مع Alienware Aurora R9 ، قامت الشركة المصنعة بنقل الأشياء إلى مستوى جديد تمامًا ، من حيث التصميم. الأهم من ذلك ، أنها تفتخر بتكوينات تروج لأقوى الداخلية الآن. ولكن ما هو أفضل هو أن المستخدمين المهتمين بالميزانية لن يضطروا حتى إلى البحث في مكان آخر. يتميز هذا الخط الجديد بمجموعة واسعة من المواصفات ، بحيث لا تضطر إلى دفع ثروة صغيرة لأخدها إلى المنزل.


للمزيد من المواصفات اضغط هنا ...
Dell G5 Gaming Desktop : 
قطع pc في حالة رائعة 

يعد الهيكل الفريد من نوعه إلى جانب السعر الذي يمكن تجاوزه ، أحدث أجهزة Dell في سلسلة أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب من G و هو منافس قوي في الألعاب ذات الميزانية المحدودة. تفتخر Dell G5 بشرائح Intel من الجيل التاسع (generation 9) بالإضافة إلى أقوى بطاقات الألعاب GTX و RTX من Nvidia ، بدءًا من معالج i3 و GTX 1650 للتعامل مع العديد من الألعاب القوية دون حرق كل شيء في جيبك. بالطبع ، إذا كان لديك المزيد من الحالات لتجنيبها ، فستكون هناك أيضًا تجميعات جاهزة للواقع الافتراضي (vr) ، على الرغم من أن هذه هي بأسعار معقولة للغاية.

للمزيد من المواصفات اضغط هنا ...


Intel Hades Canyon NUC :

إذا كنت تريد تجربة قوية في الحاسوب المكتبي , ولكن ليس لديك الكثير من المساحة المكتبية ، فقد تكون Intel Hades Canyon NUC مثالية لك. يحتوي هذا الكمبيوتر الصغير ذو العظام المجردة على معالج Intel Core i7 من الجيل الثامن (generation 8) سريع الغرابة ورسومات AMD Radeon من الفئة المنفصلة. إضافة بعض ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين إلى المزيج ، وسوف تغزو أفضل ألعاب الكمبيوتر دون كسر العرق . لن يتنافس مع سطح مكتب كامل الحجم ، ولكن عندما تكون لديك مساحة صغيرة - أو إذا كنت ترغب في جهاز كمبيوتر يشبه جهاز فك التشفير - فهذا أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر التي يجب مراعاتها. 

للمزيد من المواصفات اضغط هنا ...


HP Omen Desktop PC :
في حين أن Decepticon فإن هذا الكمبيوتر الشخصي للألعاب قد يكون للبعض فقط ، هناك بالتأكيد شيء للجميع فيما يتعلق بالتجميعات - سواء كنت لاعبًا غير رسميًا بميزانية أو متشددًا على استعداد لإسقاط الكثير من العجين للحصول على شوربة اجهزة. بسعر أقل من 1500 دولار ، فأنت تحصل على طاقة أكثر من كافية لمساعدتك في ألعاب AAA ، وإن لم يكن ذلك على Ultra. بسعر 2335 دولارًا أو أكثر ، تحصل على قدر كبير من الطاقة والتخزين. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الكمبيوتر المكتبي HP Omen بتصميم أقل من الأدوات ، مما يجعله قابلاً للترقية. إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر متطور للألعاب يمكنه التعامل مع أحدث الألعاب بسهولة ، فهذا هو ما ستحصل عليه.

للمزيد من المواصفات اضغط هنا ...


(Apple Mac mini (Late 2018 :

الكل يعرف أن أجهزة كمبيوتر Apple بأنها باهظة الثمن ، ولكن سيتم تجنيب حسابك المصرفي إذا قفزت على عربة ماك الصغيرة. Mac mini 2018 هو جهاز كمبيوتر صغير الحجم يبدو رائعاً ومعبئًا أيضًا بأجزاء سطح المكتب المتطورة. وكل هذا مقابل سعر يمكن الوصول إليه أكثر من أي جهاز Mac آخر في السوق ، مما يجعله عملية شراء رائعة لأي شخص لديه بالفعل عدد كبير من الأجهزة الطرفية الجاهزة لنظام Mac أو لمحبي Mac الذين ليس لديهم ميزانية لنظام Mac طليعة. علاوة على ذلك ، على عكس العديد من منتجات Apple الحديثة ، فإن جهاز Mac mini قابل للترقية نسبيًا - يمكنك تعزيز ذاكرتك حتى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

للمزيد من المواصفات اضغط هنا ...


Intel Compute Stick :

يعاني بعض الأشخاص من مشكلات تتعلق بأجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، نظرًا لأنها غالبًا ما تكون ضخمة إلى حد ما. جعلت Intel Core Compute Stick ذلك غير ذي صلة. يبدو مثل محرك الأقراص الإبهام أكثر من جهاز الكمبيوتر الفعلي ، يمكن لهذا المتمرد الصغير الاتصال بأي شاشة باستخدام إدخال HDMI. تبدأ قاعدته بمعالج Intel Atom منخفض 1.33 جيجاهرتز يعمل بنظام Linux ، ولكن يمكن تكوينه حتى معالج Intel Core m5. هذا هو واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر ، ولكن يمكنك أن تضعه في جيبك فعليًا ، سواء كنت بحاجة لإنجاز بعض الأعمال أثناء التنقل اليومي أو الضغط في بعض وقت الكمبيوتر أثناء السفر.

للمزيد من المواصفات اضغط هنا ...


Lenovo Yoga A940 :
كمصمم ، إذا لم تكن مغرمًا بتصميم Lenovo Yoga A940 المدروس ، فإننا لا نعرف ماذا بك. يتميز هذا الكمبيوتر المكتبي المبتكر متعدد الإمكانات بشاشة مذهلة مقاس 27 بوصة بدقة 4K UHD مع إمالة تصل إلى 25 درجة ودعم القلم ومفصلة دوارة لتحقيق الاستقرار. كما أنها مليئة بالميزات المثيرة للإعجاب أيضًا ، مثل Lenovo Precision Dial التي يمكنك إرفاقها على الجانب الأيسر أو الأيمن من المفصلة ، أيًا كان ما يريحك أنت وعمليتك. وعلى عكس أفضل أجهزة Mac ، فهو يوفر دعم Adobe RGB بنسبة 100٪ ، وضوء LED في أسفل الشاشة ، وحتى شحن لاسلكي للهاتف الذكي. إذا كنت منشئ محتوى أو مصممًا ، وتبحث عن AIO يتيح لك سير عمل سلسًا حقًا ، فهذا هو أفضل جهاز كمبيوتر بالنسبة لك.

للمزيد من المواصفات اضغط هنا ...


الأفضل لمنشئي المحتوى: iMac Pro

لسوء الحظ ، ما يحمل لينوفو يوجا A940 هو الأجزاء الداخلية الأقل قوة والشيخوخة قليلاً. إذا كنت تريد مركزًا قويًا شاملًا يذهلك تمامًا من حيث الأداء ، فإن iMac Pro هو أفضل جهاز كمبيوتر بالنسبة لك. قد لا يكون هذا AIO المصمم خصيصًا للمحترفين والمبدعين ثريًا جدًا بالميزات ، ولكن لديه الكثير ليقدمه حيث يحسب حقًا. يتضمن ذلك شاشة نابضة بالحياة مقاس 27 بوصة بدقة 5K مع مجموعة ألوان واسعة P3 ، ورسومات Radeon Pro Vega المذهلة ، والكثير من الذاكرة لجميع أعباء العمل الصارمة. فقط كن على استعداد لطرد حفنة من المال ، لأن هذا لن يكون رخيصًا.


للمزيد من المواصفات اضغط هنا ...

Raspberry Pi 4 Model B :
على الرغم من صغر حجمها - فهي صغيرة جدًا ، ولا تحتوي على هيكلها الخاص بها ، فقد أثبتت لوحات Raspberry Pi أنها آلات صغيرة قادرة تمامًا ، وقادرة بشكل مدهش على التعامل مع مهام الإنتاجية اليومية مثل معالجة الكلمات وجداول البيانات. ومع Raspberry Pi 4 Model B ، نرى هذا الكمبيوتر القوي يحصل على التحديث الرائع الذي يستحقه حقًا. أخيرًا ، يمنحك خط Raspberry Pi كمبيوتر سطح مكتب ومنصة للتجربة والابتكار.


للمزيد من المواصفات اضغط هنا ...


Aucun commentaire