Dell XPS Tower

                                         بسم الله الرحمان الرجيم 




نظام التشغيل : 

مع Windows 10 Home  احصل على أفضل مزيج من ميزات Windows التي تعرفها والتحسينات الجديدة التي ستحبها.

معبأة بالقوة : 
تحرك بسرعة أفكارك :  توفر معالجات Intel® i5 أو i7 Core ™ المزيد من إمكانات الطاقة مع خيار BIOS لزيادة سرعة التشغيل ، حتى تحصل على سرعة فائقة وقوة عالية لتحرير الفيديو وتشغيل الفيديو والألعاب والواقع الافتراضي 
 كل ذلك في برج أصغر بنسبة 27٪ من كمبيوتر XPS السابق.
القدرة على الأداء: Opt for up to NVIDIA® flagship GeForce® GTX™ 1080، وحدة معالجة الجرافيكس الأكثر تقدمًا في العالم التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، والمدعومة ببنية NVIDIA® Pascal ™ الجديدة عالية الأداء والموفرة للطاقة.
 توفر وحدة معالجة الجرافيكس المبتكرة هذه نخبة من الواقع الافتراضي وشاشات عالية الدقة وشاشة 4K فائقة الدقة.
قم بإنهاء مهامك المهمة بسرعة أكبر:
 تعمل تطبيقاتك المتقدمة بسرعة فائقة مع ذاكرة تصل سعتها إلى 32 جيجابايت DDR4 2400 ميجاهرتز ومحرك أقراص ثابتة مؤقتًا يستخدم تقنية Intel® Smart Response ، حتى تحصل على سعة التخزين الكبيرة لمحرك الأقراص الثابتة واستجابة محرك أقراص ذو حالة صلبة للملفات والتطبيقات التي تستخدمها كثيرًا.
عزّز تجربتك الافتراضية : 
 من خلال إصدار خاص من XPS Tower قادر على VR ، يمكنك أن تكون أول من يختبر أحدث تقنيات الواقع الافتراضي (VR). 
تم تصميم جميع تكوينات XPS Tower من الإصدار الخاص باستخدام رسومات متقدمة ، وهي قادرة على الواقع الافتراضي بحيث يمكنك أن تكون أول من يختبر أحدث تقنيات الواقع الافتراضي (VR).
بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكوينات XPS Tower الخاصة من الإصدار الخاص تفي بالمواصفات الموصى بها لتشغيل تجربة VR مثالية مع سماعات الرأس HTC Vive أو Oculus Rift.
تم اختبار تكوينات Oculus Ready والموافقة عليها من قبل Oculus للعمل بشكل جيد مع سماعة Oculus Rift ، بينما تم اختبار تكوينات HTC Vive Optimized واعتمادها من قبل Dell و HTC للعمل مع سماعة Vive.

مصممة لتنمو معك : 
 سهولة الوصول والترقية :  يتطلب الحجم الأمثل للبرج منهجًا مبتكرًا للحفاظ على وصول بدون أدوات إلى المكونات الداخلية.
 يمنحك درج PSU المتأرجح وصولاً سهلاً إلى الهيكل ، بحيث يمكنك توسيع وترقية أشياء مثل الرسومات والذاكرة لتلبية احتياجاتك الخاصة.
قابلة للتوسيع إلى ما لا نهاية : يمكن لبرجك دعم ما يصل إلى 225 واط بطاقات رسومات بالحجم الكامل وما يصل إلى أربعة أجهزة تخزين.
 بسعة ثلاثة محركات أقراص HDD بحجم 3.5 بوصة أو محركات أقراص 2.5 بوصة ملحوظة بالإضافة إلى محرك أقراص ضوئية داخلي واحد ، فقد تم تصميمه لاستيعاب سعة تخزين إضافية للموسيقى والألعاب ومقاطع الفيديو والمشاريع .
وهناك 4 فتحات PCle بدون أدوات لبطاقات الصوت الإضافية وبطاقات الجرافيكس والمزيد.
مركز القيادة الخاص بك: قم بتوصيل جميع أجهزتك بسرعة مع 11 منفذ USB ، بما في ذلك منفذ USB Type-C وأربعة منافذ USB أمامية.
أكمل الإصدار الخاص من XPS Tower مع شاشة ألعاب اختيارية عالية الأداء ولوحة مفاتيح وماوس لاسلكيين.


CPU: 9th-generation Intel Core i3 – i9 | Graphics: Intel HD – UHD Graphics |RAM: 8GB - 64GB | Storage: 1TB HDD – 2TB SSD + 2TB HDD



الأبعاد والوزن :
1. الارتفاع: 15.22 ″ (386.5 مم)
2. العرض: 7.09 ″ (180 مم)
3. العمق: 14.02 35 (356 مم)
4. الوزن: بدءًا من 22 رطلاً (10 كجم) 1

بعض المواقع لبيعه :


Aucun commentaire